داري .. تريح بالي

الأخبار والأحداث

«رجوع
11-06-2015
المنجم تعزز دورها الرائد في السوق السعودي بإطلاق منتجات علامتها التجارية الجديدة (داري)

أعلنت شركة ثلاجات المنجم إحدى أكبر الشركات الرائدة فى مجال الغذاء بالمملكة، تعزيز دورها الريادي والقيادي في السوق السعودي بتقديم منتجات علامتها التجارية الجديدة (داري Dari) التي تمثل إضافة قيّمة وخيارات متنوعة من المنتجات الغذائية المميّزة والموثوقة للمستهلك السعودي بجودة عالية واسعار تنافسية، مما يؤكد الدور البارز للشركة في دعم جهود الدولة الهادفة إلى تعزيز مفهوم الأمن الغذائي في مملكتنا الغالية.

وقال المهندس/ فهد بن عبدالمحسن الفضلي الرئيس التنفيذي لشركة ثلاجات المنجم، إن العلامة التجارية الجديدة (داري) تقدم أفضل المنتجات الطبيعية والصحية ذات الجودة العالية تأكيداً لالتزام الشركة بمبادئها الراسخة وقيمها السامية القائمة على "الثقة، الأمانة والجودة"، فضلاً عن سمعتها الطيبة وخبرتها العريقة التي أمتدت لأكثر من 60 عاماً من التميّز في مجال إستيراد وتسويق وتوزيع المواد الغذائية المجمدة والمبردة في السوق السعودي.

وأكد الفضلي، حرص شركة المنجم الدائم على تلبية رغبات ربات البيوت في توفير غذاء صحي آمن وذو جودة عالية وطعم مميز، من خلال تقديم نوعية ممتازة من منتجات (داري) التي يتم انتقائها بدقة فائقة من أفضل المنتجات الطبيعية، ويتم تعبئتها مباشرة بأحدث التقنيات للمحافظة على قيمتها الغذائية حتى تصل إلى المائدة كما ترغبها كل أسرة، حيث يتم توفير اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان من مواشي يتم تربيتها في مزارع متخصصة تخضع لأعلى معايير السلامة و الجودة، كما يتم انتقاء الخضروات والفواكه يدوياً وبعناية تامة تعطي المستهلك الثقة والجودة المطلوبة.

وأوضح، أن (داري) تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الدجاج الحلال ومشتقاته، والخضروات المجمدة الطازجة، والأجبان الغنية بالكالسيوم والفيتامينات، والتي بدأت تسويقها حالياً في محلات الهايبر ماركت، والسوبر ماركت، والمراكز التجارية الكبرى، وسيتم لاحقاً توزيعها في جميع مراكز وقنوات البيع بالتجزئة في المملكة، مؤكداً بذل الشركة لقصارى جهودها وتسخير كافة إمكانياتها لمواصلة مسيرة التطور والارتقاء والمضي قدماً لتقديم أفضل المنتجات وأرقى الخدمات للمستهلك باعتباره محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وصاحب إطلاق العلامة التجارية الجديدة (داري) حملة تعريفية كبرى بشعار " داري.. تريّح بالي" للتعريف بمنتجاتها في القنوات الفضائية، والراديو، وشبكات التواصل الاجتماعي إضافة إلى تنظيم حملات التذوق بمراكز البيع، حيث عبر عدد من ربات البيوت عن إعجابهن الشديد بمنتجات (داري) التي شهدت إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً منذ بدء طرحها في السوق السعودي لجودتها العالية وأسعارها المناسبة.

وتمتلك شركة ثلاجات المنجم فروعا تغطي جميع مناطق المملكة واسطول كبير من الشاحنات المختلفة الأحجام لضمان الوصول للمستهلك في جميع المناطق بأعلى كفاءة ممكنة .